-->

طريقة زيادة عدد مشتركين اليوتيوب بطريقة سهلة وقانونية

يعد موقع يوتيوب من أفضل مجالات الربح الإلكتروني بحيث يمكن الاستفادة من أرباح يوتيوب للمبتدئين والمحترفين وأيضاً تعدد المصادر التي تأتي من أرباح يوتيوب واختلاف طرق الاستفادة من إيرادات اليوتيوب التي تلائم أغلب المستخدمين ولكن يبقى  العائق الأكبر أمام أصحاب قنوات اليوتيوب هو زيادة عدد المشتركين وبطرق قانونية وشرعية دون الحاجة للاستعانة بمواقع جلب الاشتراكات سنقدم لكم شرحاً بسيطاً في مقالنا لطريقة زيادة عدد مشتركين يوتيوب وسهلة وبسيطة.

أفضل الطرق لزيادة عدد المشتركين في يوتيوب
أفضل الطرق لزيادة عدد المشتركين في يوتيوب

عزيزي القارئ في البداية أود تحذيرك من برامج زيادة عدد المشتركين في يوتيوب ومساوئها فاحذر من استخدام أي برنامج لزيادة من مشتركين قناتك في يوتيوب والسبب أن هذه البرامج لا تجلب سوى المستخدمين الوهميين وبالتالي لن تحصل على تفاعلات أو مشاهدات ولن تحصد أي ارباح من يوتيوب والسبب الآخر أن مثل هذا التصرف يؤدي لإغلاق قناتك على اليوتيوب لأنك قد تكون خالفت قوانين منشئ المحتوى في يوتيوب.

يهمك أيضاً: كيف تربح من اليوتيوب عن طريق أدسنس خطوة بخطوة

زيادة عدد مشتركي اليوتيوب

تعتبر منصة اليوتيوب من أكثر المنصات شهرةً على صعيد وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب المحتوى المرئي الضخم الموجود عليها، مما يزيد من كمية المستخدمين النشطين على اليوتيوب.

كيفية زيادة عدد المشتركين على يوتيوب
كيفية زيادة عدد المشتركين على يوتيوب

ويعد يوتيوب وسيلة فعالة لتحقيق الربح، ويوجد الكثيرون يعتمدون عليه كمصدر دخل أساسي، وتعتمد عملية الربح من اليوتيوب على صناعة المحتوى المرئى ونشره على قناتك الخاصة وربطها بحساب ادسنس وبالتالي يمكن تحقيق الربح من إعلانات جوجل على قناتك.

ويعتبر عدد المشتركين ومدى تفاعلهم على القناة هو معيار النجاح الأساسي للقناة، يحدد أيضاً كمية الأرباح المحققة من الإعلانات، ولذلك فإن الكثيرون يبحثون عن كيفية زيادة عدد المشتركين على قناتهم في يوتيوب.

وفي مقالنا التالي سنتحدث عن أفضل الطرق لزيادة عدد المشتركين بشكل مجاني أو بشكل مدفوع، فتابعوا معنا.


طرق زيادة عدد مشتركين يوتيوب

يوجد الكثير من الطرق المجانية والمدفوعة لزيادة عدد المشتركين في يوتيوب ( في مقالنا لن نقوم بذكر المواقع التي تعمل بمبادلات المشتركين ).

الطريقة المدفوعة

وهي أسرع طريقة شرعية للحصول على زيادة في عدد المشتركين على يوتيوب، وتكون عبر عمل إعلان لجوجل أدوورد للحصول على تفاعلات على الفيديوهات الخاصة بقناتك وإعجابات وتعليقات ومشاهدات واشتراكات وذلك وفقا للمبلغ الذي ستدفعه لليوتيوب من أجل إعلانك.

والعملية كالتالي بشكل مبسط مقابل كل  10 الاف مشاهدة تاتي للفيديو ستحصل على 100 مشترك لقناتك على يوتيوب.

إذا كنت تستهدف في حملتك الاعلانية الشريحة الاكبر من العرب وخصوصا شمال إفريقيا ستدفع 100 دولار سيبدو المبلغ مرتفع وخاصة للمبتدئين والذين لا يملكون عدد كبير من المشتركين وأرباحهم قليلة ولذلك سأقوم بتقديم طريقة مجانية من أجلكم خصوصاً.

يسرنا اطلاعك: كيفية شراء مشتركين يوتيوب حقيقيين بأسعار رخيصة 1 دولار

 الطريقة المجانية 

الطريقة تعتمد على استخدام إضافة tube buddy لمتصفح كروم الخاص بك وهذه الطريقة غير معروفة في عالمنا العربي كثيراً فهذه الإضافة ستمدك بالعديد من المعلومات الهامة حول قناتك وهذه الإضافة تجد لك الكلمات المفتاحية الخاصة لكل فيديو ونسبة المنافسة على الكلمة المفتاحية المناسبة.

والميزة الأهم تجد لك الإضافة الوقت المناسب لرفع الفيديو الخاص بك على قناتك للحصول على أكبر عدد من المشاهدات والتفاعلات والنتيجة عدد أكبر من المشتركين.

مقال ذو صلة: كيفية زيادة متابعين قناة اليوتيوب بشكل مجاني وفعال

نصائح لزيادة عدد المشتركين

  • مراعاة قواعد seo المتعلقة بتسحين محركات البحث في يوتيوب.
  • استخدام الكلمات المفتاحية للمحتوى المراد نشره.
  • التفاعل الإيجابي والمستمر مع المشتركين.
  • تقديم محتوى جذاب ومناسب لشريحة كبرى من المستخدمين.
  • النشر بشكل منتظم.
  • تنظيم القناة بشكل يسهل للوصول لمقاطع الفيديو المطلوبة.
يهمك أيضاً: أفضل الاستراتيجيات الناجحة لزيادة المشتركين في قناتك على يوتيوب 2024

وفي ختام مقالنا اليوم، تحدثنا فيه عن كيفية زيادة عدد المشتركين على يوتيوب بشكل مجاني أو مدفوع، وشرحنا كل طريقة بالتفصيل، نرجو أن نكون قد وُفقنا في عرض المعلومات بشكل سهل وسلس وأن يكون المقال ساعدكم على تحقيق المزيد من الأرباح من قناتك على يوتيوب، وللمزيد من المقالات المفيدة والمتنوعة والمتعلقة بطرق الربح من الإنترنت، ندعوكم لزيارة موقعنا ميدان الربح.